الثلاثاء، 27 يناير 2009

مؤتمر سيسكو أكسبو السعودية


  • هل سبق أن حضرت مؤتمراً وراقك ما قيل فيه؟

  • هل حدث أن سمعت أو قرأت عن مؤتمر ولكن حاجز الزمان أو المكان منعك من الحضور؟

  • هل سمعت عن سيسكو أكسبو السعودية؟

  • هل أنت مهتم بسيسكو: منتجاتها، أجهزتها، برامجها، وتقنيتها والأهم .. بشهاداتها :) ؟

  • هل تعلم بأن حضور مؤتمر سيسكو أكسبو السعودية 2009 أصبح متاحاً في كل مكان؟

  • ألا يوجد سجع في الجملة (مؤتمر سيسكو أكسبو السعودية ) :P ؟




حسناً هذه مقدمة لحدث يحصل لأول مرة بالسعودية، راقني كثيراً إذا علمت أن الزمان و المكان غير متوافقين معي ومع دوامي و بحكم كوني دائماً طمّاعة و أحب الحصول باستمرار على جديد التقنيات والمعلومات التي تُطرح في هكذا مؤتمرات.

حضور مؤتمر سيسكو أكسبو 2009 متوفر مباشرةً من خلال التسجيل في المحاضرات التقنية أو الادراية مباشرة ثم حضورها في الوقت المحدد..

للاطلاع على المحاضرات و روابط التسجيل الخاصة بها، زرْ صفحة روابط Webex لـ تسجيل وحضور محاضرات سيسكو اكسبو السعودية 2009 . كما يمكنك الاطلاع على طريقة التسجيل في أحدى المحاضرات .

ولمتابعة الحدث عن كثب من خلال خدمات ويب 2.0 الشائعة :

المصدر .

هناك 6 تعليقات:

  1. سبق واني حضرت مؤتمر قبل التحاقي ببرامج سيسكو التدريبيه .
    والحمد لله انا حاصل على كلا من دورتي ccna , it

    لكن . في المؤتمر اللي حضرته كان مشوق للالتحاق ببرامج سيسكو التدريبيه ، ومن وجهة نظري لم تخدمني هذه الدورات كثيرا ً في المجال الوظيفي ..

    ردحذف
  2. السلام عليكم،،

    عزيزتي سلوى،،

    كم كنت اتمنى قبل الان حضور مؤتمرات تقنيه،،

    سواء لسيسكو او لغيرها،،

    وباذن الله تكون هذه فرصتي :)

    ولكن لي سؤال

    باي لغة هي؟؟ هل هي باللغه العربيه؟؟

    بانتظارك عزيزتي

    ^_^

    توتـــا

    ردحذف
  3. توتا بنت محمد
    وعليكم السلام والرحمة ،،

    من خبرتي، عادةً تكون المحاضرات باللغة الانجليزية ..

    ردحذف
  4. هل يمكن المتابعة والتسجيل ولو كنت في اليمن

    ردحذف
  5. انا موجود في مصر ومعيش حق التذكرة .. بس أنا مبسوط مش عشان المؤتمر عشان معلوماتك مفيدة .. ومدونة عن جد شيقة ومش بنافق .

    ردحذف
  6. سيسكو شركه رائده ورائعه وانا اتوق لحضرو مؤتمرها الذي أضن وبكل اسف فات ميعاده
    شكرا لكي سلوى وشكرا لمدونتك الرائعه الجميله

    ردحذف