السبت، 16 أغسطس 2008

قرين كارد اجباري

أرادت إحداهن أن تعمل فيني مقلب وسجلت معلوماتي في ( قرعة بطاقة الجرين كارد ) بما في ذلك رقم جوالي :( اتصلوا عليّ بعدما قرأوا الابليكيشن . أجبت في البداية فوجدت المتصل شخص يقول ان اسمه جورج  من قرعة القرين كارد حدثه أخي مخبراً أياه ان سلوى لم تقم بالتسجيل ولا تريد الحصول على  هذه البطاقة ..



بعدها بيومين اتصلت أخرى تقول أن اسمها ايمي وهاتفتني لمدة 45 دقيقة عن المميزات التي يقدمونها لي خصوصاً أنني جامعية وغالبية من يطلبون القرين كارد لا يحملون المؤهلات وأنني مكسب بالنسبة لهم خصوصاً انني من السعودية وتقول "Don't lose the chance, it wouldn't be again" الشعب السعودي مطلوب حالياً لن تتكرر الفرصة بعد عشر سنوات .. لاحظي قبل 15 سنة كنا نطلب من الشعب الصيني والان نطردهم ولم نعد نريدهم .. نريد أشخاصاً عرب ..
أظل ساكته واعتذر بأعمالي عن الذهاب لامريكا واقفل الخط.

تعود ايمي تتصل علي وتسرد حديثها" هل مشكلتك المال ؟ أقول لا ، تقول: لا تقلقي سنوفر لك كل شئ بدون ان تدفعي 10 دولارز" وتقول لقد تأهلتي ضمن 16 متسابق من روسيا و الصين ومدري وين للحصول على القرين كارد، حولي لي مبلغ 39$ لتفوزي وان لم يكن لديك سنجد حلاً .. لا تضيعي الفرصة أثق أنك ستتأهلين :|


استمر الحال لمدة شهرين ولم أعد أرد على الارقام الدولية، وسئمت جداً لدرجة أني فكرت في تغير رقم هاتفي حتى شار عليّ والدي ..


وبالفعل؛ اتصلت ايمي وبدأت في سرد المميزات التي ستقدمها لي الحكومية الامريكية فيما لو حضرت للولايات المتحدة وأثناء الحديث:




me: Emmy Emmy
Emmy: yeh?
me: forget it
Emmy: what
me: forget it , I will not
Emmy: Are you sure ?
me: YES
Emmy: OK. bye


من وقتها لم أرى اتصال منهم حتى اليوم ، و مرحباً بهجرة الأدمغة :(

هناك 21 تعليقًا:

  1. لأن هناك عقول [ تقدّر ] العقول .. !

    ردحذف
  2. للأسف أغلب العرب يهاجرون للغرب بسبب عدم وجود مراكز ابحاث او لا يجدون الماكن الذي يبدعون فيه :(

    ممم
    عندي سؤال هو لازم لمن تحصل على القرين كارد تروح امريكا ؟

    ردحذف
  3. تدرين واحد من الشباب فلسطيني قدم 1349595مرة ولا أعطوه وجه.

    ردحذف
  4. الهجرة حلم الكثيرين ولا يعلمون انهم يمحون هناك
    لم يسافر احد ممن اعرفهم الا وقد جاء متغير 180 درجة ومتحرر من "التخلف"
    وجاء اولاده متحررين اكثر وبالتاكيد سوف يحاسب عن نفسه واولاده
    صحيح اننا لسنا ملائكة او انبياء لكن على الاقل نحن هنا بين اهلنا

    ردحذف
  5. أحياناً لا ألوم أصحاب العقول المهاجرة ..
    إن كان وطنه و تراب أرضه لا يسع فكره و عقله .. بل يحاربه على الصغيرة و الكبيرة !!

    ردحذف
  6. احد اصحابي حصل على القرين قارد لأنه زوجته معها جواز سفر امريكي .. ورجع من امريكا من ٢٠ يوم
    كل يوم اقابله اشعر انه وجودي هنا وعملي هنا مجرد غلطه لازم تتصلح بذهابي لأمريكا ..
    الوضع والنظام والعمل هناك شيء ثاااني

    لو جاني قرين كارد اجباري ماعتقد ارفضه P :

    ردحذف
  7. نفس الشي حصل معايا و لكن من جهة تانية
    كل إللي أقدر أقولو إنها أمريكية
    هههههههه

    ردحذف
  8. ههههه
    الأمور بالمقلوب، من يبحث عنها لا يجدها، و من يطلبها يرفضونه :)
    كل الكلام الذي قيل من أجل ال39 دولار التي ستحول لهم، و بعدها لن يتصل بك أحد!
    لكن بالمناسبة، أعرف اشخاصا فازوا بها و هم يعيشون في أمريكا الان.

    ردحذف
  9. :D !
    وكيف جزاء زميلتك بعد المقلب ؟

    ردحذف
  10. بلادي وان جارت علي عزيزة .....و اهلي وان ضنوا علي كرام

    ردحذف
  11. الدعوى فيها فلوس..

    الشركه تحاول تقنعك عشان تدفعي رسوم القرين كارد وايضا الدخول في السحب مو الهدف عشان تهاجري امريكا وبعدين يستفيدوا منك.
    سبق لي ان وضعت اعلانهم في موقعي ايام زمان وكانوا يعطوني 80$ مقابل كل زائر من موقعي يقوم بتعبئة الطلب ويدفع لهم المبلغ المالي.

    ردحذف
  12. بصراحه موضوع القرين كارد هذي غريب وكثير ماتظهر لي وبكل صراحه انا استغرب انهم يدورون العرب وربي شي يفقع الراس لكن الله يعين وحماك الله ياسلوى مادامك شاريه اهلك وبلادك


    اخوك نصير

    ردحذف
  13. انا أؤيد كلام يوسف لأني قبل ده نفس الفكرة قلت خليني اجرب ماني خسران شيء وسبحان الله اليوم الثاني جاني اتصال من وحد ماافتكر اسمها وانا رحت معاها في الكلام وهي تقنع في اني ادفع فلوس القرعة وانا اقولها يابلاش يامافي الييين ماطفشت مني
    بالمناسبة عرفت انها تكلمني من بلجيكا وهي قالت لي هذا الشيء لأني سألتها كيف تقنعيني اني اروح مريكا وانتي تكلميني من بلجيكا
    يعني كله نصب في نصب
    سلام

    ردحذف
  14. السلام عليكم احب انضم لكم بالحوار عن القرين كارد انا اليوم حصل معي نفس الموضوع واتصال بي مايكل من الولايات المتحدة الامريكيه ويسالني بعض الاسائله عن طبيعه عملي وشهادتي وليش وان كيف ماكملت البيانات الشخصيه وادخلت الرقم السري لبطاقه الفيز واول مرة تزوري امريكا وش الهدف من الزيارة وانا الحكومه الامريكيه هي الي تتصل الان وان راح نرسلك الابلكيشن علي الاميل باصرارماهو تعليقكم ؟

    ردحذف
  15. السلام عليكم انا في راي انا الواحد يروح السفارة الامريكيه الي تابعه لبلده ويتحقق من الموضوع والارقام الي تتصل عليه ويعرف الحقيقه احسن لان انا حصل معي الموضوع نفسه واتخذت هذا القرار

    ردحذف
  16. ماهو رايكم انا اول مرة اعرف الموضوع ومترددة

    ردحذف
  17. سلابيك خرابيش طرابيخ خلابيط ايش رايكم في اسمي17 أكتوبر 2009 في 5:31 م

    اول شي ياحبي تراني انا محب هاذ الحوصات وابغاء وجبه سريعه تنقلني الى امريكا لاكن انتم اغبياء بطريقه ماتتخيله قرين كارد هاذ حق حظ وانا محتمد على الحضوض ابغاء شي اكيد الحل السريع هو تروح للسفاره المريكيه اما انا الحمدلله اقدر اروح ورجع وراوح بس انا مهتم بلاشياء هاذ انا ابغاء اروح الفضاء وانتم تفكرو في امريكا غريبين من يجي معاي الفضائ

    ردحذف
  18. انااتمنى ان احصل على القرين كارد الامريكى ؤهؤ امنيت حياتى

    ردحذف
  19. ممتاز ههههههههههههه ايه والله اتمنى احصل عليه ولانه اسمي بعد اسمه سلوى ايش رايكم باسمي.؟؟؟

    ردحذف
  20. انا اتصلو علي وقالو ادفع 990 دولار وتصبح عضويتك VIP
    وتكون مؤهل اكثر للحصول على القرين كارد ونرسلك سيديات تقوي لغتك الانجليزيه

    ردحذف