الجمعة، 8 أغسطس 2008

08.08.08

هذا ما ظهر على هاتفي النقال صباح اليوم :)


يوم الجمعة 2008.08.08 تاريخ مميز في التاريخ البشري


* مبارك لكل العرسان في العالم ;) ،


* مبارك لكل المواليد في هذا اليوم :) ,


* مبارك للمغفور لهم هذا اليوم العظيم


* مبارك لي لتحقق أحد أهدافي  8)


* رحم الله وغفر لجميع من فقدنا حتى تاريخ 8.8.8

هناك 14 تعليقًا:

  1. لم يبق الكثير ل 09-09-2009 :)
    نسيت شيءا :
    مبارك لكل المدونين في في هذا اليوم !

    ردحذف
  2. :)
    والله الناس اليوم في معارك على شان هالتاريخ المميز
    :)
    الله يبغلنا اعوام عديده على طاعته

    ردحذف
  3. مبروك للي تابو هذا اليوم >> خطبة الحرم النبوي كانت عن التوبه متأثر :)

    ردحذف
  4. مع أخواني وأقاربي نكتنا لي قبل على هالسالفة..
    عندنا كل جمعة يكون الغدا على شخص، واسألوني إذا علي الغدا الأسبوع الجاي، قلت لهم علي العزيمة 12\12\2012 الساعة 12 !!! كككك

    ردحذف
  5. التاريخ مميز

    ولكنه يوم عادي كسائر الأيام بالنسبة لي :)

    ردحذف
  6. طيب ياطيب

    ردحذف
  7. دوبي انتبه للتاريخ << دي مشكلة الإجازة :D

    ردحذف
  8. على فكرة التاريخ هذا ماراح يتكرر إلا بعد ألف سنه :) يعني في عام 3008 ميلادي
    الله يعطينا طولة العمر :) والصبر

    ردحذف
  9. كان يوم سيء بالنسبة لي لتعطل الموقع :(

    ردحذف
  10. يوم مميز لم أعرفه الا من خلال الدورة الرياضية

    ردحذف
  11. ألا توجد تهئنه تبدأ بغير ( مبارك ).. على كل حال تهنئه خالصه من القلب

    ردحذف
  12. سعيد الحظ الي لقى حجز صالات زواج خلال هاليوم ههههه لأن سعر الليله بهالتاريخ ضارب السما

    ردحذف
  13. الله يبارك فيكم



    انا لسا عاملة مدونة جديدة النهاردة



    ومبارك لكل الناس




    وذنب مغفور


    ودعاء مقبول


    ان شاء الله

    ردحذف
  14. مدونه رائعه اختى سلوى
    8-8-2008
    كان يوم مميز لي لان انساه طيله ايام حياتي

    :)

    ردحذف