الأحد، 1 يوليو 2007

هل أدمنت التدوين ؟

التدوين ، القراءة ، التعليقات .. مهام عديدة بالنسبة للكثيرين من المدونين ، أصبح التدوين أكثر من روتين يومي .. إنه إدمان للمدون أو القراء ؛ لكن ما مقدار إدمانك مقارنة بمن حولك ؟

طبقاً لما يخبر به هذا الاختبار ؛ حصلت على نسبة 70% واعتقد انهم أخطئوا في التقدير او الحساب :) :



في نهاية الاختبار يعطيك الموقع كود للتشارك مع مدونين أخرين .. والخطوة الأولى لمعرفة المشكلة هو الاحساس بوجودها ، فهل تعتقد ان نتيجتك تنم عن مشكلة ؟.

من خلال bloggasm

هناك 12 تعليقًا:

  1. مدمن بنسبة 83% ..

    شكراً سلوى :)

    ردحذف
  2. انا 81 بالمائة

    شكرا سلوى

    ردحذف
  3. الله يستر دحين اجرب

    ردحذف
  4. كنت خايف اكثر
    طلعت
    75 %

    ردحذف
  5. توني جاي من مدونة الفيلسوف واللي اشار لموضوعك

    الحمد لله انا أقل ادمان :)

    النسبة
    اعتقد 58 %

    ردحذف
  6. شكرا على الإختبار :(

    طلعلي

    97%

    ردحذف
  7. طلعت النسبة 66%
    ماشي الحال .. اتوقعت نفسي مدمنة ..
    مشكوووور على الاختباار

    ردحذف
  8. النسبة 44%

    ربما لأني في البداية ، أو لا أشعر كما تشعرون عند التدوين!

    ردحذف


  9. انا طلعت 77%

    دي زيارتي الاولى عندك وعجبتني الخدعة بتاعت حرب النجوم :d وجربت التست ده ولازم الكل يعمله فعلا

    انا هبدأه عندي على شكل تاج :d ايه رأيكم ؟؟

    تحياتي

    ردحذف
  10. شكراً لكم جميعاً لمروركم ..
    سأبحث الفترة القادمة عن كورسات لعلاج إدمان التدوين :D شفاني الله وإياكم .

    ردحذف
  11. انا مدمن بنسبة 74%

    تدوينه لذيذه :)

    ردحذف
  12. [...] لكني أعدل عن الفكرة لا شعورياً لأن التدوين بالنسبة ليّ إدمان وحياة كما للقراءة والكتابة متعة نادراً ما تتكرر في غير [...]

    ردحذف