الجمعة، 3 نوفمبر 2006

لقاء مدوِّنات الغربية

سعدت بالأمس بالتعرف على مدونات المنطقة الغربية ( مكة وَ جدة ) , تم اللقاء صباح أمس الخميس في كاسبر & غامبينيز , كانت الجلسة عفوية جداً حضرها : خولة , بنان , د.سارة , سمية , إسراء , سارة , حنين , Light , سحابة , منى , رابعة .

سعدت جداً برؤية الشخصيات التي طالما قرأت لها و فرحت بمعرفة عادات وثقافات وأفكار جديدة , وجميعهن لاحظ تعبيرات وجههي حتى نهاية اللقاء :oops: .

------------------

على الهامش : تعطلت السيارة قبل الذهاب الى اللقاء؛ تكدرت وأحترت ماذا أفعل !؟ أيقظت أخي محمد و أوصلني بالرغم أنه سهران الليلة السابقة ولم ينم الا ساعتين ونصف !! حاول ان يوصلني على الموعد حتى لا أتأخر واشترى فطور كي أكون مبتسمة ( لكن للأسف كنت صائمة :neutral: )
كم أنا محظوظة به , هل هناك مثل أخي (f) ؟؟ .

هناك 4 تعليقات:

  1. عندي ثلاث اخوان اكبر مني في العمر, و اعلم ان من المستحيل انه يفعلوا لي ما فعله لك اخوك :(. حفظه الله لكم.

    عندي ملاحظه كالعاده و ارجو ان لا اكون قد اثقلت عليك ;)

    اذا اردتي الحمايه من الـspam فاستخدمي plugin المسمى بـaskimet الموجود بWordpress, فهو يقوم باجراء الكثير من العمليات على التعليقات للتأكد من عدم كونها spam, و هو بالتأكيد افضل بكثير من اجبار المعلقين على حل مسأله رياضيه و لو كانت بسيطه. :)

    ردحذف
  2. بركة ما قلتي لي انو السيارة خربت, أعصابي كانت حتتوتر فوق ماهي متوترة..

    فعلا اللقاء كان حلو و سريع, ان شاء الله يستمر الوضع و الي ما حضر يحضر المرات الجاية عشان نشوفه و نتعرف عليه اكتر..

    شكرا لك سلوى على حماسك و ترتيبك للقاء :)

    ردحذف
  3. أختي سلوى الغالية
    كم يسرني إجتماعكم الذي جعلني أتمنى لو كنت بين ظهرانكم.
    تمنياتي لكم بالتوفيق.
    ودت بخير.

    ردحذف