الاثنين، 17 ديسمبر 2007

حتى نسما انترنت !!

نسما انترنتبداية اشتراكنا في خدمة DSL بحثت كثيراً عن افضل مزودي الخدمة ، كنت اشترك شهراً في هذه الشركة التي مدحها أحدهم والشهر الذي يليه في شركة أخرى بحثاً عن الأفضل ، واستقريت ختاماً مع شركة نســما : اشتراك 6 أشهر كانت أجمل الذي يكون؛ لا تعليق أو فصل أو ضغط أو غيرها من المشاكل . تبعها اشتراك 6 اشهر اخرى بدأت بخدمة ممتازة حتى نهاية نوفمبر ، ويبدو أن دوام الحال من المحال :( مشاكل الاتصال طالت نسما ! ساءت الخدمة هذه الاسبوعين لدرجة افقدتني هدوءي !! بدون سابق انذار يفصل الاتصال معلناً اضاءة اللمبة الحمراء ، وفي حال افضل تكون جميع اللمبات خضراء ولا يمكن التصــفح أما في أحسن الأحوال يفتح الماسنجر ولا يمكن عرض الصفحات !!


الحل المفترض هو التواصل مع الدعم الفني لمعرفة المشكلة أولاً ومن ثم حلها؛ عند الاشتراك اعطونا الرقم 920010033 وبالاتصال ترد رسالة صوتية طويييييلة تختمها بالعبارة " جميع المهندسون مشغولون الآن، انتظاركم محل اهتمامنا" وبالانتظار يُغلق الخط دون اهتمام :!:


لمدة اسبوعين والانترنت غائب لغياب نســما فالخطوة الطبيعية هي البحث عن شرطة أفضل تهتم بعملائها ، في محاولة أخيرة اتصلت على 8001244500 قبل أن أُغير انطباعي عن نسما واهجرها للابد
رد الموظف : نسما انترنت ، السلام عليكم
أنا : وعليكم السلام. أخي الكريم ، مشكلتي كذا كذا ، الانترنت متوقف من اسبوعين، عملي تعطل ودراستي تأخرت ولا تجاوب منكم .
هو : ان شاء الله تنحل المشكلة الآن ، اعملي :
1- افصلي المودم من الكهرباء ، أعيدي تشغيل الجهاز .
2- من IE روحي Tools >> Internet Options >> Delete Cockies & Delete Files ثم Apply .
3- روحي لـ Connections >> LAN setting ازيلي كل الصح الموجودة .
أنا : ضبط التصفح و الـ Download .
هو : في حالة انه ما قدرتي تتواصلي مع هاتف الدعم الفني ارسلي ايميل على support[@]nesma.net.sa !!
أنا : طيب، ماعرفت المشكلة حتى اتلافاها مستقبلاً؟ ولا عرفت اي واحد هو الحل!
هو : احنا نعطي حلول لاننا ما نعرف الخلل ، ممكن اي منهم يحل المشكلة، المشكلة عندك انحلت الآن .
أنا : شكرا .


لا اريد ان ألجأ اليكم لاي خلل ، كما اريد أن اعرف سبب مشلكتي الان لأحلها بنفسي دائما، لما لا يكون هناك دليل ارشادي كالذي يأتي مع المودم او الـiPod او أي جهاز و خدمة ؟
اضف لذلك اذا كانت الخدمة متعطلة وهاتف الدعم الفني مشغول كيف يمكنني أن ارسل لكم بريد إلكتروني !!


فوق هذا وذاك من المسئول عن تأخر دراستي (سأكتب عنها لاحقاً) ؟ وعن ضياع وقتي ؟ وعن تأخري في عملي ؟


نســما رائعة مقارنة بما اقرأ وأسمع عن خدمات الشركات الأخرى ، والذي آمل أن تهتم جميع الشركات بعملائها وليس بـ عدد المشتركين أو هيئتهم . اشتراكي في ايامه الأخيرة، حيث بدأت رحلتي في البحث عن ISP أفضل من أفواه مجربين وليس خرافات الإعلانات .

هناك 29 تعليقًا:

  1. سلوى
    أنصحك بالإتصالات المتكاملة إن كنتِ في جدة

    ردحذف
  2. مرحبا بك في السعودية
    حيث الانترنت الرائع

    ردحذف
  3. سلوى .. فعلا ً نسما عندها مشاكل هالاسبوعين
    انا اول مره أجرب اشتراك نسمه .. بعد ما نصحوني فيه الكثير

    المسأله يا اخوان .. غريبه لكن حقيقه
    ان كل خط يناسبه اشتراك واحد .. وهذا فعلا ً عن تجربه شخصيه
    اول ما تشترك بـ DSL جرب اي اشتراك لمدة شهر
    اذا مشت معاك الامور .. حلو
    او الشهر الثاني .. غير نوع الاشتراك

    انا عن نفسي .. جربت ( صحارى - نسمه - اول نت - سعودي نت )
    ولا وحده منهم نفعت معاي .. ما عدا سيبيريا
    اللي الكثير يشتكي منها .. بس عندي تمام التمام

    الفكره ان لكل خط يناسبه اتصال .. واحد

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة وبركاته
    اخت سلوى

    اولا: طريقة الشاب بدعم الفني غير مكتملة ، نعم حذف لك ملفات كوكيز بجهازك لكن بخلال المكالمة هل طلبتي منه كيفية عمل تهيئة للمودم وعمل الاعدادت من اول؟ أكيد لا لم تكون فكرة

    ثانيا: هل تم اضافة ملقم DNS تلقائيا؟ أكيد لا
    أنا سوف أساعدك
    اضغطي على يمين الماوس على ( مواضع شبكة الاتصال ) يظهر شبكة الاتصال المحلية أو انترنت عالي سرعة بأسفلها (Wireless Network Connection أو Local Area Connection ) أي وحدة منها حسب اتصالك بجهاز الموديم بواسطة الـ كيبل او الـ وايرلس . اضغط على يمين الماوس يظهر خصائص من ثم جدول مربع بوسط الصفحة يستخدم هذا الاتصال العناصر التالية : ذاهب بفقرة الاخير TCP/IP وبعدها انقر على خصائص
    بعام على فقرة الثانية نضع الارقام تساعدنا
    اختيار استخدام عناوين ملقم DNS المفضل 212.71.37.200
    ملقم DNS البديل 212.71.32.19

    ثالثا: اكيد تم اضافة البروكسي الرقمي بتوقع من أحسن حذف اول يكون بروكسي كتابي وهو Proxy-dsl.nesma.net.sa المنفذ 8080

    أخيرا: عدم التصفح مرتبط بجهازك رجاء تشيكي على جهاز الكمبيوتر .

    تذكرت بخصوص الانقطاعات سوف ابينها لك :

    عزيزي مقدم خدمة الانترنت

    أطيب التحايا

    نقدم لكم ولعملائكم الكرام اعتذارنا وعظيم أسفنا عن العطل الفني الذي حدث ظهر اليوم، و أدى إلى انقطاع خدمات الانترنت بشكل كامل عنكم، وبالتالي عن العملاء الكرام.

    سبب العطل: تعطل الموجه الرئيسي بمقسم العليا

    بداية العطل: 10.30 صباحا

    نهاية العطل: 3.40 مساء

    ونوجه كريم عنايتكم إلى أن شركة الاتصالات السعودية قامت خلال فترة العطل باتخاذ إجراءات صيانة فعالة وبشكل متوازي، إذ جرى تحويل مسارات الانترنت من مقسم العليا إلى مقسم المربع لمقدمي خدمة الانترنت المتضررين، وفي نفس الوقت كان هناك فريق فني آخر يقوم بتغيير الأجهزة وتحديث البرامج في مقسم العليا، وهذا ما ساعد في في سرعة إصلاح العطل، ومن ثم عمل الفحوصات واختبارات التأكد من إعتمادية الموجه الرئيسي الجديد بمقسم العليا، وبالتالي جرى إعادة مسارات الانترنت وتشغيل جميع العملاء عن طريق مقسم العليا في وقت قياسي.

    ونؤكد لكم بأن العطل خارج عن الإرادة، كما نعدكم باننا سنبذل قصارى جهدنا في عدم تكرر هذه المشكلة لاسيمّا أننا بدأنا مشروع توفير مسارات احتياطية بسعة عشرة جيجا عن طريق مسارات مختلفة عن المسارات الرئيسة لضمان عدم تأثر أعمالكم بأي انقطاع قد يحدث لا سمح الله.

    نكرر لكم مرة أخرى ولجميع عملائكم الكرام اعتذارنا عما حدث ظهر اليوم.

    ردحذف
  5. بارك الله فيكي أختي سلوي

    أظن أن الدعم الفني اهتم لأمرك كثيرا حتي أنه زار مدونتك وعلق علي تدوينتك هذه

    أنا لدي مشكلة ايضا واظن انه لا يوجد من لديه مشكلة مع شركة الاتصالات الخاصة به في مصر أو السعودية ولا ادري ما السبب

    ردحذف
  6. لازالت مشاكل النت مستمرة لدينا .....فكل فترة تجد ان شركتك التى اشتركت بها تعرضت لمشكلة وتبداً بالبحث عن حل ....ودي اجرب نسما بس عرضها لك عليه....لك تحياتي

    ردحذف
  7. مغامره

    6 شهور

    لو عطوني فرصه اشترك 10 ايام اشتركت

    كل الشكر لك
    ودعواتي لك بزوال مشكلتك

    ردحذف
  8. تجربتك مع نسما تقريباً مثل تجربتي وأعتقد مثل الكثيرين من عملاء الشركة سابقاً, لأني أعتقد الآن أن الشركة بسبب سوء خدماتها أفقدت ثقة العملاء بها.
    المشكلة أن التجربة والمغامرة في الـDSL صعبة على النفس لأن أقل مدة للإشتراك شهر, وليست كالدايل أب كان ممكن الواحد ياخذ راحته ويختار لأن الاشتراك بالساعات, فخلال ساعات معدودة تكتشف حقيقة هذه الشركة أو تلك!

    عموماً علاقتي مع نسما أنتهت من رمضان الماضي بسبب أني اشتريت إشتراكاً ولم يعمل معي لمدة يومان! لا دعم فني يرد ولا من خلال بطاقات الاستفسار في موقعهم!, ولأنه كانت لدي أعمال مهمة فلم أنتظر وقمت بالاشتراك مع شركة أخرى! (يعني كأني حرقت 80 ريال في الهوا)
    ما زاد يقيني بسوء خدماتهم, أنها وصلتني رسالة على جوالي منهم, تقول: "أسعارنا هي الأقل"! .. هل بظنكم أن العميل يبحث عن السعر أم الجودة!
    لكن للحق أقول أن الشركة في السابق كانت من أفضل الشركات, أتذكر على غير العادة حصلت لي مشكلة مع الاتصال, وراسلت الدعم الفني وخلال ثلاثة دقائق تم الرد وإصلاح المشكلة. لكن عموماً الوضع أتغير ولا أدري لماذا؟

    إن كنتي تبحثي عن اشتراك ممتاز, فهناك قاعدة أثبتت صحتها, القاعدة هذه اسمها "أفضل السيئين", وهي أن إشتراكك لن يكون الأفضل بل هو أفضل السيئين, لأنه بعد فترة سيصبح سيئاً!
    بالنسبة لي إشتراكي الحالي من شركة دريم, لي معهم تقريباً 3 أسابيع لم أجد مشاكل في التصفح أو التحميل ولله الحمد. أتمنى أن يستمر الحال كذلك.
    لكن لا أتحمل مسؤولية سوء الاتصال إن اشتركتي معهم!, ثم تضعيني في الملعب مع الاتصالات ومزود الخدمة :) !

    ردحذف
  9. للأسف .. خدمة الانترنت بشكل عام تزيد سوءاً في نفس الموعد من كل عام !
    هذا ما لاحظته خلال السنوات الأخيرة...
    وبما أني حالياً في مكة.. فـ استخدم DSL لدى أهلي.. اشتراكهم سيبريا.. ولله الحمد جيد إلى حد مرضي.. خاصة مع ما نسمعه من انقطاعات ومشاكل في التصفح.. صادفت هذه المشكلة مرة واحدة .
    لجأت بعدها إلى اتصالي الكونكت.. هو أفضل حالاً من حال dsl ..

    ردحذف
  10. ماهر المطيري27 ديسمبر 2007 في 10:20 ص

    انا اعاني من نفس المشكله مع انقطاع الاتصال وبصراحة كرهت الانترنت,
    ونقول انشاء الله الوضع يتعدل .,,,, :?: :cry:

    ردحذف
  11. نواف
    هذا الصعب في الموضوع " أقل إشتراك هو شهر" ، انت وحظك يا إما الشركة تهتم بك كـ عميل وتهتم بسيرفراتها كـ خدمة و إلا على ريالاتك العوض من رب رحيم !

    غادة خالد
    أهلا بكاتبتنا :)
    لم ألاحظ المشكلة العام الماضي ولكني رجحتها هذا العام، ربما ضغط الحجيج أدى الى خلل في الاتصالات ولكني لا أجد تفسيراً منطقياً علمياً لذلك .. فأعود لألقي باللائمة على نسما وأجد أن الكثيرين أيضاً لهم نفس المعاناة ..
    شاكرة لكِ عودتك و ضوءك ..

    ماهر المطيري
    " مرحبا بك في السعودية ، حيث الانترنت الرائع "
    :arrow: صالح

    ردحذف
  12. المشكلة انك ما تقدرين تعتمدين على تجارب الناس :)

    نسمة ممتازة عندي من ثلاث سنوات , ولكن في مقسمات مجاورة لي يشتكون من نسمة, المسألة تعتمد على المقسم كذلك, فصعب تعميم الأحكام.

    بخصوص الدعم الفني لنسمه أحببت أن أدلكم على طريقة ممتازة وسريعة للتواصل معهم ;)

    أرسل رسالة بها ملخص لمشكلتك إلى البريد الإلكتروني للدعم لديهم support@nesma.net.sa وضع بها رقم الجوال او الهاتف الثابت

    :) سيتم الإتصال بك هاتفياً في زمن قياسي , ولا أعلم لماذا يماطلون إذا إتصلنا على هاتف الدعم الفني :|

    أعانك الله

    ردحذف
  13. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المشكلة مو بالشركات المزودة للخدمات
    المشكلة بالتأسيس للخطوط الارضية وضعف الشبكة لدينا
    الدول المتقدمة عندهم مدن رقمية بس حنا خدماتنا ضعيفة جدا مهما وصلت وسوف نشتكي ونعاني مهما وصلت قوة الخدمة لدنيااا لان التاسيس لدنيا وقلة جودة المعلومات ما تغطي المطلوب وسوء أستخدام الشبكة والاجهزة وجودتها وبطاقات الشحن ومدتها . فا المشكلة قد تصدر من اي جهاز سوى القسام او الشبكة او بطاقات الشحن او الخطوط الارضية او الشركة وسوى الخدمة او المستخدم نفسه .

    ردحذف
  14. حسبنا الله ونعم الوكيل

    شركة نسما فاشله بكل المقاييس

    تصدقون 3 ايام اتصل وارقامهم مشغوله او على يرد الكمبيوتر

    واذا تكرم ورد عليه موظف يكلمني دقيقه ويقولي لحظه ويقــــــــــــفل الخط في وجهي !!!!!!!!!!!!!!!!

    هل يعقل هذا التصرف واكثر من موظف .

    وآخر واحد يكلمني بغضب كاني اشحذ منه مع انه انا عميل ولازم يحل مشكلتي ومشكلتي من عندهم وليست من الاتصالات!!
    المهم رد الموظف بعد طول عناء وقال ايش مشكلتك قلت له بسيطه
    المشكله انه الداون لود ضعيف عندي والمفروض انه اضعاف 64 كيلو بايت فالثانيه.لانه اشتراكي 512 قال المشكله مو من عندنا كلم شركة الاتصالات!!!!!! قلت له يااخي انا موظف فالاتصالات ايش دخل شركة الاتصالات النقطـــــــــــــــــــــــــــــه هذي مشكلتها من مزود الخدمه شركة نسما ... قال ماادري ارسل لك مهندس ساعته ب 200 ريال الى مكان اقامتك قلت له موافق .. وانا انتظر المهندس والله ماياخذ ريال واحد لانه المشكله من عندهم ,,,... والمصيبه اغير الاشتراك على مزود آخر يعطيني سرعه جميله جدا في الداون لود بس هالموظف شكله محفظينه هل الجمله المشكله من شركة الاتصالات !!!!!!!!!!!!

    حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
    نزلوا خدمه جديده 2 و 4 ميقا على حسابنا ... من غير مايخسروا تطوير في سيرفراتهم ...لعيه من جد ولا تعرف على من تشتكي او الى من ؟؟؟!!!!!

    الله لايوفق شركات النصب والاحتيال.

    ردحذف
  15. Saudi Wanderer
    فعلاً .. نسما جيدة كما ذكرت سابقاً ولكن الخلل يأتي في أوقات لا أعلم هل ضغط عندهم أو مشكلة في الاتصالات كما يدّعون، في كلٍ انا لي الحق في دعم فني يصلح لي الخلل بحكم ما دفعته من رسوم لديهم .
    بالنسبة للبريد الالكتروني، أخبرني الموظف بذلك و لكن يا سيدي: إذا كان الاشارة لا تعمل من أساسها ولا يوجد انترنت فكيف سأتواصل معكم ؟
    أشكر لك تواجدك سيدي الكريم ..

    عاصم
    معك حق .. كلها أسباب للمشاكل الموجود حالياً أتمنى بصدق أن يُعاد النظر في البنية التحتية للاتصالات لدينا ..
    و أهلاَ بك دوماً .

    ابو فيصل
    طوّل بالك يا أبا فيصل !
    أتمنى ألا تكون قد اشتركت بأكثر من 6 شهور، وبما أنك موظف بالاتصالات لما لا تشترك في خدمة Saudi Net او المسماه "آفاق شامل" على الاقل توصل لاهل الخبرة في نفس مجال عملك ..
    أما جملة " المشكلة من الاتصالات" أعتقد ان كل موظفين الدعم الفني في شركات مزودي الخدمة يحفظون نفس العبارة ، ومن ناحية أخرى موظفين الاتصالات يحفظون " المشكلة من ISP" والضحية هو العميل المسكين لدى الشركتين ولا أعرف من المسؤول عن الخدمة .. الخدمة فوضوية وأتمنى من الجهات المختصة سواء هيئة الاتصالات السعودية او وزارة التجارة ايجاد هئية لحماية المستهلك من النصب والاحتيال على ذقن العميل المغلوب على آمره ..

    أعاننا الله وأياك يا أبو فيصل !

    ردحذف
  16. نسما انا عانيت منهم ومن دعمهم الفني
    ومن سوا التعامل
    ومر علي اسوعين بحوث
    ويفصل التصفح العصر و2 بلليل وادق ومحد يرد
    وخذت علقات منهم ولايعوضون عن الساعات
    ولايعتذرون عن انقطاع
    مفروض اذا في صيانه يرسلون للنا ايميل ويهتمون بالمشتركين

    ردحذف
  17. سالم الزهراني7 مايو 2008 في 9:47 م

    السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

    اخواني الكرام فعلا بطاقة نسما لا تصلح تصدقون بالله انا توني جاني الاتصال الان بعد معاناة مدة ثلاث ساعات جاء الاتصال كنت بتصل على الدعم الفني ولكن قلت في نفسي ماقدروا يحلون مشكلتهم من الانقطاعات المتكرره بيحلون مشكلتي على العموم انا اول مره استخدم فيها هالبطاقة وان شاء الله المرات الجاية لو تتوزع ببلاش وبسرعة 60 قيقا واشتراك مدى الحياه ! ما خذيتها من العذاب اللي شفته البطاقة ماخذها اسبوع وما جلست على النت الا 16 ساعه وكمان حاسبها لكن ماقول الا الشكوى لغير الله مذله

    ةانصحكم باول نت مجربهم شهرين متتابعين لا انقطاعات ولا بطء زي الحلاوه

    على العموم الف شكر لك اختي سلوى

    تحياتي

    ردحذف
  18. نجود
    نسما كانت من أفضل الشركات ولكن مستواها انحدر بشكل سيء جداً ، لا أشك أنهم يحاولون للافضل وأجدهم يهوون للاسفل . يجب عليهم اعادة النظر في خدماتهم وعلاقاتهم التى تسوء باستمرار أين ما سمعت عنهم ..

    سالم الزهراني
    فعلاً معاناة مع نسما ، ولكن هل استخدامك لاول نت قريب ؟ (شهرين: مارس وابريل 2008 ) ام من فترة طويلة ؟

    ردحذف
  19. أكبر غلطة في حياتي كانت الإشتراك مع نسما....كل يومين تلاته لازم ينقطع الخط...الدعم الفني ما عندهم أي علاقة بخدمة العملاء لا من قريب أوبعيد.....كمية الغباء والوقاحة الموجودة في الشركة شي غير طبيعي...يعني هو مدير التوظيف كان يروح الجامعات والمدارس ويقول (لو سمحتو أنا أبغى أغبى ناس عندكم)كل ماتكلمهم يقولولك عندنا مشكلة ونعمل على حلها.....ياسلام يعني ياغبية لو ماكان في مشكلة أنا حتصل مع حضرتك ليش وبعدين أنا مال أهلي ومال المشكلة حقتكم أنا دافع عشان أحصل على خدمة مو تبريرات.....وأحلى شي....... خلاص بطلوا يردو على التلفون يعني بالعربي روح بلط البحر....آآآآآآآآآآآآآآآآآآه..............توبة عن الشركة التعيسة هادي خلااااااااااااااااااااااااااص.

    ردحذف
  20. بس نسيت شي مهم.......اذا كان الإنترنت مقطوع 3 ساعات ولا 4 ساعات يجي الموظف ويقلي تواصل مع الدعم الفني عن طريق النت!!!!!!!! طيب ياعبقري النت مفصول.......يقولي بكل بساطة وبرودة دم(عن طريق الدايل أب) عادي جدا ولا كأني دافع اشتراك ولا شي عادي جدا........طب بذمتكم دا كلام

    ردحذف
  21. هاه هاي كنت بشترك 3 شهور نسمة لكن توه قام يستهبل معطيني إشتراك مجاني لمدة 5 أيام وتوه قام يستهبل لكن في الصباح زين

    ردحذف
  22. والله انها نسما افشل شركه انا عندي مشكله لها اسبوعين

    وهي انهم مقفلين علي DNS صار عندي الانترنت جدا بطيئ حتى التحميل ماصار يعدي 10 كيلو وانا اشتراكي 512

    كلمت الدعمهم قالولي سببها انه تحملي جدا عالي !!!!

    قالولي سوي ترقيه / وتخفيض الاشتراك بعد ماسويتها قعد معي يوم
    واحد بس زي فل بعدها رجعت الحال الحين

    يعني مافي أمل غلط علي اني اشتريت اشتراكهم
    وانا ماراح اسكت على كذا

    ردحذف
  23. في بداية إشتراكي معهم ذهلت بالخدمة الجميلة التي يقدمونها ,
    لكن صارلي أكتر من أربع شهور عما تصير عما تصير معي نفس الحركة بشكل متكرر . اللي هي أني مابقدر أتصفح أي شيء , حتى صفحة Google مابتفتح . إتصلت كالعادة , وكل مرة بيكون الجواب نفس الشيء , وهو بالنص وبالحرف الواحد : " بسبب كثر الداونلود الذي قمت به إضافة إلى التصفح في وقت واحد - يعني مع الداونلود - نتج عن ذلك مشكلة عويصة " . والحل ؟؟ : " يا إما أنك ترقي السرعة أو تجدد الإشتراك " . بصراحة قمة النصب والإحتيال على العميل . طيب قولولنا من البداية أنو الداونلود محدود , أو إكتبوا على البطاقة أنو الداونلود محدود , الشي اللي بيقهر أكتر أنهم مصرين أنو الداونلود مو محدود وأني أنا الغلطان لما عملت داونلود كبير .. وللأسف لم أجد حل لها المشلكة سوى التحول إلى سعودي نت , بالرغم من أنها ليست الأفضل بس على الأقل الداونلود مفتوح .
    شكراً سلوى .


    أدهم

    ردحذف
  24. أدهم،
    حقيقة لا أعرف - جددت الاشتراك معهم الآن بعدما تهت في خدمات شركات أسوء من نسما ..
    حالياً لي 5 اشهر وينتهي اشتراكي بعد شهر من الان لم تكن تحصل سوى مشاكل بسيطة تمكنت من التعامل معها دون الجوء إليهم..
    سأتحول الى اول نت ان شاء الله وأجربهم لمدة شهر ثم نحكم :)

    ردحذف
  25. أنا اتصالي أول نت :(

    سئ يا عزيزتي بشكل لا يوصف , كثير الانقطاعات لدرجة كثيرًا ما تجدين إعلانات لأول نت عن زيادة مدة الاشتراك أسبوع أو شهر عوضا عن الانقطاعات المتكررة !

    تعطل قبل تسليم مشروع التخرج بأسبوع و كنت في أمس الحاجة للعمل على الانترنت ..

    كاد تخرجي أن يتأخر بسببهم !

    مشكلتهم بدأت منذ شهر رمضان الماضي و في كل مرة تجدين الموظف يعطيك نصائح بخصوص تغيير البروكسي :\


    أنا أفكر في التحول للكونكت !

    ردحذف
  26. امل التواصل من الاخوان والاخوات بالاميل اذا كان لديهم اي مشاكل بالاتصال مع الشركات المزودة بالخدمة وايضاح مدى الاتصال لديهم وكذلك التمديد من الداخلي وعمل الموديم ونوعة واحيطكم بان لدي خبره واسعه بهذا الشان ليس بدراسة ولكن من كثر معانيت منه حتى وصلت لحلول لهذه المشكله وانشاء الله سوف اوافيكم حسب متطلباتكم ولكن التريث في الرد وذلك حسب الفراغ بالوقت لدي

    ردحذف
  27. السلآإم علـُ‘ـيكم جميعآإ.ْ~

    تدروٍن نفسي بشي وآإحد آن يكون لهم فرٍع بالشرٍقيه
    فـ الي يعرٍف وين شكرتهم ولآ فرٍعهم باللهي يقوٍلي
    وشرٍط آخذ حقي وحق كل موآإطـن..ْ~

    قبل آمس خلص اشترآإكي مع "آوٍل نت" صرآإحه مآلهآ حل
    سرعه وخدمه ومآفيها اي انقطآإع ولآ مشآإكل
    < بس آخوٍكم رآإشد ملقوٍف قلت آجرٍب شرٍكه ثآإنيه
    وطحت على شركة نسمآإ ويآليتني مآجرٍبتهآإ صرآإحه زي الشرٍكه هذي مآشفت
    نت بطيى حسيت اني استعمل سلك التلفون "الديل آب"
    حتى قوقل باليلله يشبك معي والسمنجر كل شوٍي يقولي تم تسجيل الخروٍج
    في البدآإيه توٍقعت ان المشكله عندي آنآإ بس وآخذت مودمي ورحت محل الكمبيوترات ونفس المشكله
    يعني مآعندي مشكله بالبيت قلت ممكن يكون المودم فيه مشكله
    غيرت المودم ونفس المشكله
    ياليتني داخل موضوٍع الاخت سلوى قبل لاخذ البطآإقه :(
    المشكله كيف اقدر انتظر شهرٍ الى مآتخلص صرآإحه مآعندي اشتري غيرها (: :)
    المشكله كلآإم آخوٍي الي فوٍق عن خدمة العملآإء بالفوٍن صحيحه
    انا جآلس انتظره على الخط 25 دقيقه يعني نص ساعه تقريبا
    اخرتها يرٍد علي يقولي انتظر شوٍي ويقفل على وٍجهي !!!!!
    آآخ بس لوٍ آشوٍفه بس

    على العموم مآحب آطولها < بعد آيش هههه
    يعطيكم الف عآإفيه والى الامآإم
    وانا معآإكم الى مآنحصل حل
    والي تنحل عنده المشكله لآيبخل علينآإ
    تحيآإتي الى صآإحبة المدوٍنه سلوى ..ْ~

    ردحذف
  28. عندنآإ..ْ~

    سؤآل بس لـ القآرئين ولـ شرٍكة نسما

    المشكله هذي لها حل ..؟
    وهل المشكله دائمة ..؟
    هل الحل النهائي آخذ آشترآإك ثاني غير نسما ..؟

    ردحذف
  29. معليش ابعلق تعليق بسيط D:

    يعني صدق لازم ودايم ينقطع النت ويصير ازفت منه مافيه ..

    وهذا كله يا من الشركه ولا من نفس المودم ..

    صح اشتكو وسبو بس يعني احمدو ربكم غيركم موب قادر يشتري مودم او مايقدر عليه وانتم عندكم كلش ولا عجبكم العجب ..

    الواحد يحمد ربه ويشكره عشان ماتزول هالنعمه ..



    > احس كلامي ماله داعي بس طلع فجأه ض1

    سووري ع الكلام الي قلته وبااي

    ردحذف